الرئيسية / أخبار وجديد التقنية / هواوى تحذر جوجل من خسارة 700 مليون مستخدم

هواوى تحذر جوجل من خسارة 700 مليون مستخدم

نبه الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي”، من أنه إذا تخلت الشركة الرائدة في تصنيع التليفونات المحمولة في العالم عن نظام تشغيل “أندرويد”، فستهدد “جوجل” بخسارة الكثير من مستخدميها.

وقال، مؤسس “هواوي” ورئيسها التنفيذي، رن تشنغ فاي، في مقابلة مع قناة CNBC: “ستكون هواوي طول الوقت على المنحنى نفسه من الاهتمام بالتطوير فى هواتفها والتكنولوجيا المستخدمة فى هواتفها، وإذا لم نقم بتحميل نظام أندرويد، فإن جوجل ستخسر ما بين 700 و800 مليون مستخدم في المستقبل”.

وأدرجت إدارة ترامب، شركة الاتصالات الصينية الكبرى، الشهر الماضي، في قائمة الشركات التي لا يمكن أن تتعاون معها الشركات الأمريكية، بعد اتهام واشنطن لها بالتجسس لصالح بكين.

وكانت “جوجل” من بين الشركات التقنية الأمريكية التي أعلنت حظرها التعامل مع “هواوي”، وسيُسمح لها بإرسال تطويرات البرامج 19 أغسطس من هذا العام، ومع دخول المنع حيز التنفيذ، لن تكون “هواوي” قادرة على الوصول إلى بعض تطبيقات “جوجل”، ولن تتمكن من الوصول سوى إلى الإصدارات المفتوحة لنظام تشغيل أندرويد.

عن SmartServs

بدات شركة سمارت سيرفس عام 2010 فى تقديم كافة خدمات وحلول الويب , و كان لدينا هدف واحد هو الارتقاء ليس بالشركة فحسب بل بالويب العربى بأكملة .

شاهد أيضاً

واتس اب لن يكون متوفر لهذة الهواتف خلال أيام

أفصحت مواقع مختصة بالعالم الرقمي وتقنياته أن “واتس اب” سيختفي من متجر “مايكروسوفت” الإلكتروني بعد …

اترك رد

× تواصل معنا عبر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: