الرئيسية / أخبار وجديد التقنية / رئيس سامسونج يعترف بفشل جهاز Galaxy Fold

رئيس سامسونج يعترف بفشل جهاز Galaxy Fold

إعترف المدير التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في مؤسسة سامسونج، السيد DJ Koh لصحيفة The Independent أنه ” فاته شيء في التليفون Galaxy Fold “، غير أنه يُقر بأن الشركة بصدد الإنتعاش. في الوقت الراهن، يتم إختبار أكثر من 2000 نموذج أولي على نطاق واسع حتى لا تنشأ أي مشكلات حديثة.

إعترف DJ Koh أنه كان محرجًا، وأنه نشر Galaxy Fold قبل أن يصبح مستعدًا. لم يقم بالغوص في التفصيلات بحيث لم يكشف لنا ما لو كان إعلان شركة Huawei عن الهاتف Huawei Mate X له علاقة بتسريع عملية تدشين الهاتف Galaxy Fold في السوق، ولكن يمكن لنا بالطبع إستنتاج ذلك. وعلى ذكر ذلك، لمعرفة ما وقع للهاتف Galaxy Fold، أصدرت قرار شركة Huawei أيضًا تأجيل إصدار الهاتف Huawei Mate X لفترة ثلاثة أشهر تقريبًا، وذلك ما يعني بأنه ينبغي أن يصل الآن في شهر شهر سبتمبر القادم.

أصر السيد DJ Koh على أن Galaxy Fold لن يتم إلغاؤه وأنه سيتم إطلاقه بشكل فعلي في فترة ما. لم يكشف عن تاريخ الإطلاق فعليا، وقال أن هذا سيحدث ” في الوقت الملائم “، غير أنه ما زال بحاجة إلى المزيد من الوقت. وعلاوة على هذا، فقد ذكر السيد DJ Koh أنه خلال الأسبوعين الأخيرين، حددت شركة سامسونج جميع المشاكل في هاتفها القابل للطي والتي تعذر على المؤسسة إيجادها قبل إرسال التليفون إلى المراجعين.

عن SmartServs

بدات شركة سمارت سيرفس عام 2010 فى تقديم كافة خدمات وحلول الويب , و كان لدينا هدف واحد هو الارتقاء ليس بالشركة فحسب بل بالويب العربى بأكملة .

شاهد أيضاً

واتس اب لن يكون متوفر لهذة الهواتف خلال أيام

أفصحت مواقع مختصة بالعالم الرقمي وتقنياته أن “واتس اب” سيختفي من متجر “مايكروسوفت” الإلكتروني بعد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: